عن المدونة

اخر الأخبار

ابرز تصريحات كومان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بلباو غداً

 


كومان: "المباراة ضد بلباو؟ في المباراتين السابقتين أمامهم كان لدينا الكثير من الفرص للفوز، نحن نعلم أنهم فريق قوي بدنيًا، ولديه الكثير من القوة في الكرات الثابتة، ويحصلون على الكثير من الأداء من هذا النوع من اللعب، علينا أن نكون كذلك، مركزين للغاية، في كلتا المباراتين أتيحت لنا الفرص ولم نستغلها كما يجب، يجب أن نواصل كما فعلنا حتى الآن، إننا تحسننا في اللعبة وأشياء أخرى مع الكرة".
كومان: "التوقيعات والمغادرين؟ من المهم دائمًا أن يكون هناك شخص في النادي يعمل على تحسين الفريق، إذا لم يكن الأمر كذلك الآن، فيجب أن يكون للصيف، لا يزعجني ولا يمكن أن ينزعج اللاعبون من هذه المشكلة، نتحدث كثيرًا معهم ولا يمكن أن يكونوا منزعجين لأنهم شاركوا كثيرًا وهذا يحدث في جميع الأندية".
كومان: "القائمة غير محددة؟ وظيفتي هي إعداد الفريق للمباريات المقبلة، مهمة رامون بلانيس هي محاولة تحسين فريقنا وإذا ظهرت الأمور على هذا النحو، لا أفكر في ذلك، ولا أقرأ كثيرًا أيضًا، ولست متأكدًا مما حدث، وظيفتي هي التفكير في المباريات ويبدو أن هناك الكثير من الحديث عن أشياء أخرى لكنني مهتم فقط بالمباريات والباقي لا يهمني".
كومان: "أومتيتي ومينغويزا؟ يجب أن يكون لاعب برشلونة دائمًا مستعدًا لكل شيء، لقد خرج أومتيتي لفترة من الوقت بسبب الإصابة، وقد تعافى جيدًا ونحن نعتمد عليه، لقد لعب مينغويزا العديد من المباريات وسمحنا له بالصعود إلى الفريق الأول، ولعب كقلب دفاع وظهير، سنرى ما يمكن أن يحدث في المستقبل لا أحد يعرف".
كومان: "إيريك جارسيا؟ لقد قلت بالفعل عدة مرات أنه موسم التغيير، اخترنا اللاعبين الشباب، اليوم برشلونة ليس على وشك الفوز بالعديد من الأشياء لأننا نتحسن ولكن يجب أن نكون واقعيين بشأن من أين أتينا والتغييرات التي نحدثها، لقد تقدمنا، هذا يعتمد على اللاعب فقط ليقول ما إذا كان مستعد للقاتل أم لا، يجب على لاعب برشلونة دائمًا أن يكون مستعدًا للقتال ولكن عليك أن تكون واقعيًا أيضًا".
كومان: "مستوى برشلونة؟ نعرف وضعنا في الدوري بمسافة كبيرة إلى حد ما من النقاط، الأمر معقد ولكن حتى اليوم الذي يكون ممكناً سنحاول الفوز بمبارياتنا، لا يوجد حل آخر، أما بالنسبة للأبطال، فهناك المزيد من الفرق، لا يوجد مفضل واضح في هذه المسابقة الواحدة، سنخوض مباراتين ضد باريس وسنحاول الفوز، مهمتنا هي تحليل المباريات ونرى كيف يمكننا الفوز، يجب أن يكون الطموح هو الفوز بالألقاب ولكن يجب أن نكون واقعيين".
كومان: "البرمجة؟ كان من الأفضل اللعب على أرضنا في الكأس، الأمر ليس كذلك، أنا أعلم أن برشلونة هو الفريق الأهم في العديد من المسابقات وهم يبحثون عن جدول حيث يمكن للجميع مشاهدة المباريات، لا مزيد من الشكوى لأنه لا يوجد تغيير بهذا المعنى، يجب أن نقبله ونحاول الفوز في كل مباراة".
كومان: "إيريك جارسيا وإذا ما تحدثت مع غارديولا؟ لقد تحدثت مع بيب لأهنئه على 50 عامًا من عمره لكننا لم نتحدث عن إريك جارسيا لأنه ليس وظيفتي، نحن نعلم أن الموسم المقبل سيأتي بالتأكيد وإذا لم يكن ذلك ممكنًا بحلول شهر يناير، فسنقبله حين يأتي".
كومان: "سيرجي روبيرتو؟ لقد رأيت اللاعب بحماس كبير لمحاولة المشاركة في مباراة الغد، لديه فرصة للمشاركة".
كومان: "إيريك جارسيا؟ لا أعرف ما إذا كنت سأتخلى عن الأمر الآن، لا بد لي من الإجابة مثل كل مرة، إنني هنا للتحدث عن مباراة الغد، في الوقت الحالي لست مهتمًا لأنه ليس وظيفتي".
كومان: "نيتو؟ لن أتطرق إلى مسألة الخسائر، هذا ليس عملي، يجب أن أستعد للمباراة، في نهاية الموسم سنرى ما يمكن أن يحدث".
كومان: "توديبو؟ توديبو لاعب برشلونة لكنني لن أعتمد عليه".
كومان: "الدفاع ضد بلباو؟ هذا مهم لأن إحدى صفات أتليتيك هي تقديم أداء في الكرات الثابتة، ونعلم أن لديهم الكثير من اللاعبين الذين يقدمون أداءً جيدًا في الكرات العالية ويدافعون بشكل جيد فيها، إنها لعبتهم للبحث عن الأخطاء في هذا الصدد وسيكون الحكم مهمًا جدًا في حال كان خطأ أم لا لأنه في آخر مباراة كانت هناك أخطاء لم تكن أخطاء، من المهم بالنسبة لنا ألا نرتكب أخطاء غير ضرورية حتى يستفيدوا من جودتها من الكرات الثابتة".
كومان: "بلباو مارسلينو؟ لا يمكن لمارسيلينو أن يفاجئني كما لا يمكنني مفاجأته، لقد لعبنا مباراتين ضدهم وستكون مباراة صعبة، لديهم نظامهم ولدينا نظامنا ولن تكون هناك مفاجآت".
كومان: "نيتو؟ لن أتطرق إلى مسألة مغادرة اللاعبين، هذا ليس عملي، يجب أن أستعد للمباراة، في نهاية الموسم سنرى ما يمكن أن يحدث".
كومان: "إيريك جارسيا؟ لقد قيل الكثير حول هذه القضية وأنا أفهم ذلك ولكن علي الاستعداد للمباريات، غير ذلك هو هدر للطاقة في أشياء لا أملكها في يدي".

ليست هناك تعليقات