عن المدونة

اخر الأخبار

 أتلتيكو مدريد سواريز اتخذ القرار الأنسب لنفسه ولأسرته

 


يعيش لويس سواريز لحظة من السعادة في Atlético وفي فيلم " El Transistor " الخاص بأوندا سيرو قام بتحليل الروجيبلانكا الحالية وخيارات المستقبل الذي يعد بالنجاح

العائلة : "أحب الذهاب لمشاهدة ابني يلعب كرة القدم ، فهذا يجعلني سعيدًا جدًا ؛ عندما أذهب لرؤيته لا أقول له أي شيء ، هذا شيء للمدربين. إنه يلعب كمهاجم ويزداد الشعور بالحكة" مقارنة بى."

التكيف مع مدريد : "لدي توني كروس كجار ، إنه الشخص الذي رأيته أكثر في التحضر. لقد أوقفوني وسألوني هنا أكثر من برشلونة ، لكن هذا ليس شيئًا أكرهه".

التضحية : "أحاول أن أجعل أطفالي يفهمون كل ما مررت به للوصول إلى حيث وصلت ، عليك أن تعرف كيف تقدر الأشياء ، وتعرف من أين أتينا."

أفضل قرار : "عندما أعلن برشلونة رسميًا أنهم لا يعتمدون عليّ ، بدأت المحادثات مع أتليتي ، مع تشولو ، مع ميغيل أنخيل .... كان هناك اهتمام من العديد من الأندية ، وليس يوفنتوس فقط. أردت أن أتخذ القرار الصحيح القرار ، ما هو الأفضل لي ولعائلتي ".

ضد مدريد ارتكبنا خطأ منحهم الكرة كثيرًا. تعلمنا أنه عندما يتعين علينا مواجهة بعضنا البعض مرة أخرى "

كومان : "عندما أخبرني برشلونة أنهم لا يعتمدون علي كان الأمر صعبًا ، لم أتوقع ذلك ، لقد كانت لحظات صعبة للغاية بسبب الاستمارات  اتصل بي كومان وأخبرني أنهم لا يعتمدون علي. "

بدون توضيحات : "قالوا لي في برشلونة ألا أذهب إلى التدريب ، قلت لهم إنه طالما كان لدي عقد سأقوم بالتدريب. ولم يقدم لي النادي أي تفسير ، لقد أخبروني فقط أنه قرار مدرب. "

من الصعب أن نفهم : "ليس ميسي فقط ، العديد من مشجعي برشلونة لم يفهموا القرار ... لم أكن أريد أن أكون مشكلة".

المكافأة : "أتليتي يقاتل من أجل أشياء مهمة ، ويقاتل من أجل كل شيء ؛ كان الاستقبال والعاطفة جيدًا جدًا وأريد أن أكافئه."

وباء : "الوضع العالمي مع فيروس كورونا معقد للغاية. ما زلنا نفتقد الناس كثيرًا ، والأجواء في الملاعب".

الأبطال يثيرونني مثل الدوري. أتليتي لم يحقق ذلك وسيكون دخول 

سيميوني : "هو أحد هؤلاء المدربين الذين يقنعونك برغبته وإيجابيته وكل ما يعرفه عن هذا الأمر. أعتمد على قناعة المدرب عند التحدث إليك أكثر مما أعتمد على أسلوب اللعب".

المدرب : "سيميوني مدرب يتواصل معك ويحفزك. لا أرغب في أن أكون مدرباً ، أنت تعاني كثيراً ولا يمكنك أن تجعل الجميع سعداء."

النغمة الجسدية : "الركبة جيدة جدًا ، لم تعد تؤلمني ؛ لقد أخطأت في أوقات الذروة لمساعدة الفريق ، لقد خاطرت ، لكنك تتعلم من كل شيء."

ريال مدريد : "ضد مدريد ارتكبنا خطأ منحهم الكرة كثيرًا ؛ تعلمنا ذلك عندما يتعين علينا مواجهة بعضنا البعض مرة أخرى"

الأبطال : "أنا متحمس مثل الدوري ، لدينا شوكة دوري أبطال أوروبا لأن أتليتي لم يحققها وسيكون دخول تاريخه".

طبعا افتقد ميسي وكنا قريبين جدا ومن الغريب التحدث معه "

ميسي : "تحدثت معه ظهر اليوم ، كان سعيدًا جدًا بفوز الأمس. إنه في مستوى مذهل ، إنه الأفضل في العالم".

مستقبل ليو : "ميسي سيعتزل أينما يريد ، سيكون قادرًا على اتخاذ القرار إما في برشلونة أو الأرجنتين أو في أي مكان. هل يجب أن ننتهي أنا وليو معًا؟ نفس الشيء في مباراة ودية".

الصداقة: "بالطبع أرى نفسي أتجادل مع ميسي في مباراة بين برشلونة وأتليتي ، فنحن منافسون وأصدقاء خارجيون في الملعب".

مهنة في برشلونة : "أنا فخور جدًا بوقتي في برشلونة ؛ ربما نسي بعض الناس قريبًا ما فعلته هناك."

متحدين للغاية : "ميسي وأنا لم نتخذ قرارات في برشلونة. بالطبع أفتقد ميسي ، كنا قريبين جدًا ومن الغريب التحدث معه".

لا أفهم أن العقد قد تم نشره ، وهو شيء خاص جدًا ، ولا أعرف من يمكن أن يكون ولكن قلة من الناس يعرفون ذلك "

بارتوميو : "استقالته لم تفاجئني ، هناك سبب للأشياء. لم يتم عمل الأشياء كما ينبغي في نادٍ مثل برشلونة".

بارتوميو : "استقالته لم تفاجئني ، هناك سبب للأشياء. لم يتم عمل الأشياء كما ينبغي في نادٍ مثل برشلونة".

عقد ميسي : "لا أفهم أن العقد قد تم نشره ، شيء خاص للغاية ، لا أعرف من كان يمكن أن يكون ولكن قلة من الناس يعرفون ذلك. ميسي أعطى برشلونة كل شيء ، أكثر مما يستطيع أي لاعب آخر"

جريزمان : "من الخطأ تمامًا أن علاقة ليو معه كانت سيئة".

كلا الجانبين : "أنا شخص أفضل بكثير في الخارج من في الميدان ، أفضل بكثير ؛ في الميدان أنا تنافسي للغاية.

المصدر صحيفة الماركا

ليست هناك تعليقات