عن المدونة

اخر الأخبار

مانشستر ستي يجد بديل لأجويرو في الدوري الالماني


 نقلا عن صحيفة الماركا الاسبانية

هالاند ، هدف جوارديولا ذو الأولوية لمستقبل مانشستر سيتي

 هو الاسم الشائع في أوروبا ، وبشكل أكثر تحديدًا في إنجلترا. في الممتاز ويرتبط اسمه كل يوم مع فريق مختلف ولكن ذلك يبدو أكثر استعدادا للقيام بشيء مجنون هذا الصيف من قبل المهاجم النرويجي بوروسيا دورتموند هو مانشستر سيتي من بيب جوارديولا

وفقًا لـ Mirror ، كان City سيتخذ قرارًا بعدم الانتظار حتى عام 2022 حتى يتم تفعيل بند الإفراج النرويجي (سيكون حوالي 75 مليون يورو) ويخطط بالفعل لتقديم عرض هذا الصيف مقابل 100 مليون جنيه إسترليني ، حوالي 115 مليون. يورو لارتداء هالاند باللون الأزرق الفاتح.

سيكون النرويجي بديلاً لأجويرو الذي شارك هذا الموسم بصعوبة مع فريق جوارديولا والذي قد يتجه ، وهو يبلغ من العمر 32 عامًا ، إلى بوابة البداية في ملعب الاتحاد . وبالتالي ، يأمل السيتي في التفوق على باقي المنافسين الأوروبيين الذين وضعوا أنظارهم على هالاند بعرض ودور مهم في إقناع اللاعب.

و تشيلسي ، التي لا تنتهي ملايين - الاستثمار الدولار إلى التمهيد، من شأنه أيضا أن تأخذ الضوء على القاتل النرويجي. هالاند هو الطلب الذي قدمه توماس توخيل لمالك نادي لندن رومان أبراموفيتش ، لإنهاء استكمال تجديد فريق سيكون مخيفًا في أوروبا.

بينما كانوا في إنجلترا يقاتلون من أجله ، ظل هالاند يركز على دورتموند وتسجيل الأهداف التي تسببت في ارتفاع سعره مثل الرغوة .

ليست هناك تعليقات